واصل طلاب جامعة الإسكندرية حراكهم الثوري، وانتفضوا في مسيرات حاشدة بعد ظهر اليوم، من المجمع الطبى، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين والعودة للمسار الديمقراطي ووقف سياسات القمع وكبت الحريات بحق طلاب وطالبات الجامعات المصرية.
وردد المشاركون في المسيرة الهتافات والشعارات المناهضة لحكم العسكر وجرائمه، مؤكدين تواصل الحراك الثوري حتى تعود الحقوق المغتصبة والقصاص لدماء الشهداء، والإفراج عن المعتقلين ومحاكمة المتورطين فى جرائم بحق أحرار الوطن.