نظم طلاب المدارس بالجيزة والشرقية ودمياط مسيرات ووقفات عقب انتهاء اليوم الدراسي تنديدًا بتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات ورفضًا لحكم العسكر ضمن فعاليات أنقذوا مصر التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية.
في الجيزة انتفض طلاب كرداسة وطالبات المنصورية في مسيرات جابت الشوارع والأحياء تندد بجرائم سلطات الانقلاب، وتطالب برحيل العسكر والإفراج عن المعتقلين.
وفي الشرقية انتفض طلاب وطالبات المدارس بقرية زهر شرب بمنيا القمح في مسيرة جابت الشوارع والأحياء وسط تفاعل ومشاركة واسعة وترديد الهتافات والشعارات المناهضة لحكم العسكر.
وفي دمياط نظم عدد من الطلاب الغاضبين من تردي أحوال البلاد، وتفاقم المشكلات وقفة نددوا خلالها بحالة الخراب التي تجتاح المؤسسات وعودة انقطاع الكهرباء ونقص أسطوانات البوتاجاز وارتفاع الأسعار.
أكد الثوار خلال الفعاليات المتنوعة على تواصل الحراك والنضال الثوري للطلاب حتى تعود الحقوق المغتصبة ويرحل العسكر.
دمياط http://bambuser.com/v/5319225
بمنيا القمح http://bambuser.com/v/5319180
http://bambuser.com/v/5319233
طلاب كرداسة بالجيزة http://bambuser.com/v/5319195
المنصورية http://bambuser.com/v/5318988