نبدأ من قناة” أون إي”؛ حيث واصل الفساد والإهمال رعب المصريين؛ بسبب ركوب أسانسير معهد الكبد بالمنوفية.
وعلق عمرو أديب- بوق الانقلاب الإعلامي، قائلا: المفاجأة أن الناس يغمى عليها داخل المستشفى، ونبعت نجيب الإسعاف في المستشفى علشان نوديهم المستشفى.. أرجو يا جماعة تقليل الحوادث داخل المستشفيات الحكومية.
يذكر أن حالة الفزع والرعب التي سادت بين زوار المرضى بمعهد الكبد في محافظة المنوفية، إثر تعطل الأسانسير لمدة ساعة ونصف الساعة، وبداخله 12 فردًا أمس الأربعاء.
الإقبال على الانتخابات ليس دليل ديمقراطية
ونذهب إلى قناة “إم بي سي”؛ حيث تحدث عراب الانقلاب مصطفى الفقي، قائلاً: إن كثرة الذهاب إلى صناديق الانتخابات ليست دليلاً على الديمقراطية، بل مؤشر على حالة القلق بشأن الأوضاع السياسية.
وفي محاولة خبيثة منه، زعم “الفقي” خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر”، أن أنجح انتخابات في مصر هي انتخابات الأندية، والشعب المصري ليس لديه حماس للانتخابات المستمرة.
إلغاء جامعة الأزهر
ونعرج على قناة “صدى البلد” ،حيث استضاف الإعلامى أحمد موسى، الكومبارس الإنتخابى” موسى مصطفى موسى” عبر الهاتف ليؤكد إنه سيقوم بإلغاء جامعة الأزهر حال فوزه بالرئاسة!.
واستمرارًا لهزلية الانتخابات، زعم مصطفى ،أول قرار سأتخذه في حالة خسارة الانتخابات الرئاسية هو تسليم برنامجى الانتخابى لعبد الفتاح السيسي، والعمل معه على تطبيقه.
براءة ريهام سعيد
وإلى ملف القضاء الشامخ؛ حيث هنأ عمرو أديب الإعلامية “ريهام سعيد” على براءتها.
وقال “أديب”: إن ريهام سعيد حصلت على برائتها من قضية خطف الأطفال، وأنه سيتم صرفها من سجن القناطر اليوم الخميس.
فضيحة وزيرة الهجرة و”قتيلة لندن”
وعلى شاكلة الضحايا المصريين ، فضحت نسرين أبو العينين، والدة مريم مصطفى، ضحية الاعتداء الوحشي في بريطانيا، تصريحات وزيرة الهجرة نبيلة مكرم المتعلقة ،بأن وزيرة الهجرة تحدثت أن مقتل مريم نتيجة مشادة بين زملاء في المدرسة وهذا غير صحيح، لأن ابنتها في الجامعة وليس مدرسة.
وأضاف لبرنامج “على مسئوليتي” الوزيرة قالت إن البنت وقعت لوحدها وهو ما تسبب لها النزيف، والقضية بعيدة عن العنصرية، معقبة: حرام اللى بيحصل في مريم.. تصريحات وزيرة الهجرة عن الواقعه خاطئة وهتضيع حق بنتي.
ثم أردفت: البوليس أفرج عن كل الفتيات المعتديات.. والسفارة المصرية لم تأتي بطيب من الطب الشرعي رغم أن الوفاة منذ أسبوع”.
امنع الضحك
وفى أكذوبة جديدة من اكاذيب العسكر، وفى محاولة لمد الوقت ..ادعى ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين بحكومة العسكر، أنه لا يوجد أي ارتفاع في أسعار السلع الأساسية والإستراتيجية خلال الفترة الحالية، موضحًا أنه لا زيادة في أسعار اللحوم والدواجن.
وأوضح “رمضان” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “رأي عام” على قناة “تن” أن كافة السلع “مؤمنة” والاحتياطات كافية والمخازن بها كميات كبيرة تكفي لحاجة الاستهلاك.