استمرارًا لنزيف دم المصريين على الطريق، لقيت 9 فتيات مصرعهن، اليوم السبت، إثر انقلاب سيارة أجرة، نتيجة اختلال عجلة القيادة، تم نقل المتوفيات إلى مستشفى السلام، وتولت النيابة التحقيق.
كانت مصر قد شهدت أمس الجمعة، وفاة 5 مواطنين وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب أتوبيس على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بمحافظة الإسماعيلية، وقبلها بأيام لقي 25 عاملاً بالعاصمة الإدارية مصرعهم في حادث خلال توجههم إلى عملهم، وأصيب 5 آخرون في التصادم الكروع الذي وقع في ميدان الرماية الجديد.
في الشأن نفسه، شن مستخدمو التواصل الاجتماعي، هجومًا على حكومة الانقلاب مطالبين بوقف نزيف الدم المصري في الطريق العام؛ حيث قال خالد قنديل: ارحمونا من النزيف ده.. يا حكومه فاشلة.. كل يوم حادث بيروح فيه عشرات… ده غير الحوادث اللي بيموت فيها واحد و لا اتنين و اللى محدش بيجيب سيرتها.. أقسم بالله لو عايشين فى بلاد الواق واق مكناش شفنا الخيبة القوية دى… حرام عليكم. فيه أسر بتدمر كل يوم… ارحمونا يا شويه فشلة يا عجزة.
فيما قال “صامويل يوسف”: “كل يوم حوادث وناس تموت بسبب الرعونة والسرعة.
وكتب مصطفى الألفى: طرق جديدة وضحايا جدد، مصر تنهار فى دولة اللواءات.